مدير شركة “وتد”: معامل الغاز ستعمل خلال يوم، وحملة للتموين على محتكري الغاز.

532

علي ياسين | شبكة مراسلي ريف دمشق
قال مدير شركة وتد للمحروقات العاملة في محافظة إدلب أن الأضرار التي أصابت معمل الغاز طفيفة والإصلاح جاري، وسيعود المعمل للإنتاج خلال 24 ساعة في حال لم تحدث أي مشاكل غير متوقعة تعرقل عمليات الإصلاح.
وبحسب تصريح صوتي نشره على غرف وسائل التواصل الاجتماعي فقد نفى بشكل قاطع الإشاعات التب تداولتها عدد من الصفحات حول ارتفاع سعر مادة الغاز أو انعدامها في الأسواق، مؤكداً أن هذه الإشاعات لا تخدم إلا نظام الأسد في نشر الذعر بين المدنيين القاطنين في المحرر.
وبالتزامن مع تصريح مدير الشركة أطلقت هيئة التموين في حكومة الإنقاذ قراراً يقتضي بمحاسبة صارمة لمحتكري مادة الغاز، حيث أصدرت تعميماًيطالب المدنيين بالتبليغ عن أي بائع يعمل على تخزين مادة الغاز وبيعها بسعر مرتفع، وقد أكدت الهيئة أن المحتكر سيخضع لمحاسبة عادلة.
في حين أظهرت صورة جوية تداولها ناشطون حجم الدمار الذي لحق بصهاريج النفط في باب الهوى نتيجة الغارات الجوية والقصف الصاروخي الذي لحق بالمعمل.
يذكر أن قوات الأسد بالتحالف مع الطيران الحربي الروسي قد شنّ حملة تصعيدية شملت عدداً من مدن وبلدات الشمال السوري المحرر، ما تسبب بارتقاء 8 شهداء وإصابة مدنيين آخرين بجروح متفاوتة.

قد يعجبك ايضا