طيران الاحتلال الإسرائيلي يقسو من جديد على نظام الأسد وميليشيا إيران بضربة جوية موسعة محيط دمشق

67


قيس الدمشقي |شبكة مراسلي ريف دمشق

شنَّ طيران الاحتلال الإسرائيلي سلسلة من الغارات الجوية استهدفت مواقع عسكرية ونقاط تمركز لقوات نظام الأسد والميليشيا الإيرانية محيط دمشق قبيل منتصف الليلة الماضية.
وبحسب مراسلنا فإن الغارات الجوية تركزت على محيط مطار دمشق الدولي جنوب دمشق – جبل المانع محيط الكسوة جنوب غرب دمشق – مركز البحوث العلمية في جمرايا غرب دمشق – ومنطقة الروضة بالسيدة زينب جنوب دمشق أدت لخسائر بشرية ومادية كبيرة.

حيث طالت عدة صواريخ إسرائيلية محققة أهدافها حيث اندلعت النار في عدّة نقاط عسكرية وخاصة محيط مطار دمشق الدولي ما تسبب بتأجيل رحلاته ،إضافة لإغلاق طرقات السيدة زينب بسبب النيران.

وتابع مراسلنا أن قوات نظام الأسد حاولت التصدي للغارات عبر مضاداتها الجوية ، التي استهدف الطيران الاسرائيلي أحدها في ريف دمشق الغربي وأدى لمقتل ثلاثة عناصر من نظام الأسد بينهم ضابط برتبة نقيب تم نعيهم عبر صفحات موالية.

وأكد مراسلنا اشتعال النيران بعدة مواقع ما تسبب باستنفار كبير لنظام الأسد وميليشيا إيران وسماع أصوات سيارات الإسعاف والإطفاء دوى في أرجاء دمشق وريفها.

الجدير ذكره أن طيران الاحتلال #الإسرائيلي زاد من وتيرة ضرباته الجوية على نقاط ميليشيات إيران خلال الأسابيع القلية الماضية لتصبح الضربة الثالثة خلال شهر ونيِّف وتوقع خسائر بشرية ولوجستية كبيرة.

قد يعجبك ايضا