متابعات – اشتباكات بين أهالي بيت جن ومزرعتها إثر خلاف بين أهالي المنطقتين

333

أكد مراسلنا بعد التحقق ومتابعة الخبر السابق المتعلق ببلدة بيت جن ان اشتباكات اندلعت مساء أمس بمختلف الأسلحة الخفيفة بين أهالي بلدتي بيت جن و مزرعة بيت جن بريف دمشق الجنوبي الغربي إثر خلاف بين الطرفين لأسباب مجهولة.

وبحسب مصادر محلية فإن الاشتباكات استمرت بشكل متقطع منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم أدت لمقتل شخصين متأثرين بإصابتهما بعد وصولهم إلى مشفى الشهيد ممدوح أباظة في القنيطرة إضافة لاصابة آخرين بجروح، كما قام الطرفين بحرق بعض المنازل والمحال التجارية لبعضهم، ومن بين القتلى موسى موسى أبو أحمد من بلدة بيت جن

ونفى مراسلنا أن تكون الاشتباكات بين ميليشيا الفرقة الرابعة التابعة لقوات نظام الأسد و الأهالي، مؤكداً أن الاشتباكات بين الأهالي في القريتين بسبب خلافات شخصية بين عوائلهما وتواجد بين المتقاتلين عناصر متطوعة في صفوف نظام الأسد.

وأشار مراسلنا إلى أن هناك وجهاء من المنطقتين تسعى للصلح حالياً وإلى تهدئة النفوس بين الطرفين وإتمام الصلح، وسط مخاوف من تجدد الاشتباكات بعد وفاة شخص اليوم متأثراً بإصابته.

وما يزال أهالي المنطقتين في حالة استنفار كبير ومنتشرين في كل مكان تحسباً لأي ردة فعل من أي طرف أو اندلاع اشتباكات جديدة.

قد يعجبك ايضا