يوتيوبر كويتي يحتفل بوصوله ل12 مليون مشترك بمساعدته للسوريين!

311

أحمد الهيس | شبكة مراسلي ريف دمشق
تبرع صانع المحتوى الكويتي “حسن سليمان” المعروف باسم “أبو فلة” بمبلغ 20 ألف دينار كويتي لإيواء 12 عائلة سورية في بيوت بدلاً عن الخيام، وذلك بمناسبة وصول قناته إلى 12 مليون مشترك على “يوتيوب”.

ظهر “أبو فلة” في مقطع نشره في قناته على منصة يوتيوب عبر فيه عن حزنه لحال السوريين اللاجئين في سوريا ودول الجوار وغيرها، وطلب ممن “رزقهم الله” حسب تعبيره لمساعدة اللاجئين السوريين الذين هربوا من الظلم والاضطهاد والفساد إلى المخيمات التي يقاسون فيها ظروف الحياة الصعبة، وأضاف أيضاً: “الآن نشعر بالبرد ونحن في بيوتنا، وكذلك المطر لا يدخل إلى هذه البيوت بينما هم يعيشون في خيم عارية لا تقيهم برد الشتاء ولا حر الصيف”.
وأردف: “نحن نطلب أكل المطاعم الجاهز كل يوم ونأكل ما يحلو لنا بينما هم يعانون من قلة الطعام والجوع في بعض الأحيان”.

وذكر أيضاً أنه قد رأى شريطاً مصوراً لأب يحمل طفله الذي تجمد من البرد وقال معلقاً ” هذا قهر الرجال وألم الأمهات”.

وروى أبو فلة الذي يحظى بمتابعة 12 مليون وستمائة ألف شخص حول العالم أنه تواصل مع جمعية الشيخ “عبد الله النوري الخيرية” وسألهم عن أفضل طريقة لمساعدة “إخواننا وأشقائنا الذين يعانون”.
وأضاف أنه سيغطي إيواء 12 عائلة في بيوت تتوفر فيها الطاقة الشمسية والفرش والتجهيزات، وكذلك بئر ماء مع تمديد شبكة مياه عامة والصرف الصحي وسور بالتعاون مع” جمعية عبدالله النوري الخيرية”.
ويذكر أن “أبو فلة” ذو ال 22 عام قد بدأ بصناعة المحتوى على منصة يوتيوب في عام 2016 وقد اكتسب عدداً كبيراً من المتابعين في وقتٍ سبق غيره من صناع المحتوى، وأنه أيضا قد سبق وأن بنى مسجداً على حسابه في إحدى دول إفريقيا.

قد يعجبك ايضا